عالم الكمبيوتر

عالم الكمبيوتر

أتقن لغة العصر .. حيث ستجد البرامج المفيدة والنصائح المهمة والمهارات الخاصة للتعامل مع جهازالكمبيوتر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعرف علي شخصيتك من طريقة نومك .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 15/01/2013
العمر : 21

مُساهمةموضوع: تعرف علي شخصيتك من طريقة نومك .    الإثنين يناير 21, 2013 5:07 am

كل مساء نتجه الي عالمنا الخاص لنتخلص من ضغوطات الحياه اليوميه وننعم بنوم هادئ ومريح...و لكن هل تخيلت يوما أن طريقة نومك قد تدل على شيء في شخصيتك؟؟؟!!!!



تابعنـــا ... قام احد الخبراء بتحليل وضعيه النوم وتوصلوا الي 6 وضعيات اساسيه في النوم يتبعها العديد منا,, تعرف معنا عن وضعيه نومك وتحليلها.. 1. وضعيه السقوط الحر The Freefall:



وهي وضعيه الاستلقاء علي المعده مع لف اليدين حول الوساده او الرأس والوجه علي اليمين او اليسار, وطبقا للتحليل فيدل ذلك على انك شخصيه منفتحه علي العالم ومتهور, قد تبدو عصبي ولكن في الواقع انت شخصيه تاخذ النقد بصوره شخصيه 2. السجل The Log:



وهي وضعيه الاستلقاء علي احد جانبيك مع فرد اليدين والساقين, وطبقا للتحليل فانها تدل علي انك شخصيه اجتماعيه وسهله المران, تحب الاختلاط والتعرف علي اشخاص جدد ومن السهل جدا الوثوق في الاشخاص مما يعرضهم لمواقف سيئه, ومن فوائد تلك الوضعيه انها تساعد علي ابقاء العمود الفقري في وضعيه مستقيمه ومفيده لمن يعانون من الالام العمورد الفقري 3. المشتاق The Yearner:



وهي وضعيه الاستلقاء علي جانبك مع ابقاء الايدي امامك ويدل ذلك علي انك شخصيه منفتحه تحب تجربه كل ماهو جديد ولكن مرتاب بعض الشئ وتحتاج وقت لاتخاذ قراراتك ولكن بمجرد اتخاذ القرار فمن الصعب تغيير رأيك. وقد تكون تلك الوضعيه مفيده لمن يعانون من ارتجاع المريئ او توقف التنفس اثناء النوم 4. المقاتل The Soldier:



وهي وضعيه الاستلقاء علي الظهر مع ابقاء اليدين والساقين ممدين, ويدل ذلك علي انك شخصيه هادئه ومتحفظه لا تكترث كثيرا ولا تعطي الشيء اكبر من حجمه ولديك معايير عاليه في الحياه, ولكن اثبتت البحوث ان النوم علي الظهر يسبب احيانا الشخير وصعوبه التنفس 5. نجم البحر The Starfish:



الاستلقاء علي الظهر مع فرد الزراعين لاعلي, ويوصفون دائما بانهم اصدقاء ومستمعين جيدين ويحبون مساعده الاخرين ويحبون ان تسلط الاضواء عليهم, ولكن كوضعيه المقاتل تسبب ضيق التنفس والشخير اثناء النوم 6. الجنين The Fetus:



وهو النوم علي احد الجانبين في وضعيه الجنين وهيا اكثر وضعيات النوم انتشارا, وطبقا للتحليل فانها تدل علي انك شخصيه قويه من الخارج ولكن من داخلك طيب وخجول وحساس وتحتاج وقت للتقرب من الاخرين ولكن تشعر بالراحه مع مرور الوقت ولكن الاستلقاء علي الجانب الايسر قد يسبب لك بعض المشاكل في الاعضاء الحيويه " المعده والكبد والرئتين" لذلك حوال دائما النوم علي الجانب الايمن اذا كنت تعتمد تلك الوضعيه في النوم بقلم سارة صلاح البدوي فريق كل يوم معلومة طبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://th3pro.forumaroc.net
 
تعرف علي شخصيتك من طريقة نومك .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الكمبيوتر :: الفئة الأولى :: أخبار :: كل يوم معلومة طبية-
انتقل الى: