عالم الكمبيوتر

عالم الكمبيوتر

أتقن لغة العصر .. حيث ستجد البرامج المفيدة والنصائح المهمة والمهارات الخاصة للتعامل مع جهازالكمبيوتر
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ربح المال من مواقع البروكسي خطوة بخطوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 49
تاريخ التسجيل : 15/01/2013
العمر : 21

مُساهمةموضوع: ربح المال من مواقع البروكسي خطوة بخطوة   الثلاثاء يناير 15, 2013 10:18 pm

لعل من الافكار الاسهل تطبيقا لربح المال هي فكرة إنشاء موقع بروكسي ، فهي تمكنك من التحصيل على عدد لابأس به من الدولارات اليومية . لكن قبل الوصول الى مرحلة جني المال من الضروري ان نشرح بعض النقاط الضرورية وهي التي ستجعلك تستوعب اكثر لعلاقة مواقع البروكسي مع جني المال .

فماهي اولا مواقع البروكسي ؟


طبعا لا أحد يمنعك من عدم تسطيب بروكسي على اي إستضافة مدفوعة انت تحددها، لكن هذا لن يجعل ابدا موقعك من ضمن المواقع الاولى لان مواقع البروكسي تستهلك بكثير موارد المعالجات بالنسبة لسرفر ، هذا مايجعل إذا كان موقعك ضمن إستضافة فهو يشارك موارد المعالج مع مواقع اخرى الامر الذي يجعل تصفح الموقع بطيئ مقارنة مع مواقع اخرى على خوادم . إضافة إلى ان الشركة التي اخدت منها المساحة ستقوم بحظر موقعك لانه يستهلك موارد البروسيسر بشكل فضيع لهذا فانت بحاجة إلى سرفر VPS خاص بك وهذا يعني انك ستدفع دولارات شهرية لمدة زمنية محددة قبل ان تشرع في جني المال .

سرعة موقع البروكسي والربح

اهنئك إذا كنت قادر على حجز سرفر فهذا سيجعل ارباحك ترتفع بشكل ملحوظ ، لان موقع البروكسي سيكون سريع التجاوب مع جميع متصفحي الموقع الامر الذي سيجعل الزوار يحبونه ثم يشاركونه مع اصدقائهم بل وكذلك سيتم تصنيف موقعك في ادلة مواقع البروكسي انه من بين افضل الموقع التي ينصح بها، وهذا يعني زيادة في الزوار ،و طبقا للمعادلة الاتية: زوار + إعلانات = الربح .

الإعلانات

طبعا لست مجبر على إستخدام شركة إعلانية واحدة مثل جوجل ادسنس ، الاخيرة التي تحتاج شروط في تنصيبها على موقع بروكسي (شاهد الحلقة للمزيد من المعلومات) ، لكن يمكنك كذلك إضافة شركات إعلانية اخرى ترى انها يمكن ان ترفع من ارباح الموقع .

العمل تم العمل تم العمل

ربح المزيد من مواقع البروكسي يعني انه وجب عليك العمل لساعات طوال وانت تضع الموقع في عدد كبير من ادلة البروكسي هذا بعد اشهر قليلة ستشعر بارباحك تتزايد دون تدخل منك ، وهنا نتحدث عنAutopilot website وهذا يعني ان موقع سيصبح يذر عليك المال دون ان تعمل ، ويمكنك انذاك العمل على موقع بروكسي جديد . في هذه الحلقة تتطرقت بتفصيل الى الربح من مواقع البروكسي في خمس خطوات اساسية ، كما ستجد شرح كامل حول تسطيب الإعلانات في الموقع إعداده وكذلك رفعه .. فرجة ممتعة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://th3pro.forumaroc.net
 
ربح المال من مواقع البروكسي خطوة بخطوة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الكمبيوتر :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: قسم الشروحات و الدروس ¦¤™¨¨° :: الحماية من الهاكر-
انتقل الى: